تسريبات تكشف عن إصدار “تسلا موديل 3 Ludicrous” فائق السرعة - مجتمع كل العرب

الاثنين، 25 مارس 2024

تسريبات تكشف عن إصدار “تسلا موديل 3 Ludicrous” فائق السرعة

كشفت تسريبات جديدة عن إصدار “Ludicrous” فائق السرعة من سيارة تسلا موديل 3 والذي يُتوقع أن يتميز بمجموعة من التحسينات التي تُميّزه عن إصدارات “Performance” السابقة.

أظهرت مجموعة من الصور والفيديوهات المُسربة على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل جديدة عن الإصدار الجديد، بما في ذلك أجزاء من التصميم الخارجي والداخلي، بالإضافة إلى بعض بنود القائمة في واجهة المستخدم الرئيسية للسيارة.

ويُظهر مقطع فيديو قصير، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، جولة سريعة في وصف السيارة. أولاً، يبدو أن تسلا موديل 3 الجديدة ستحتوي على ثلاثة أوضاع للقيادة: Chill و Sport و Insane.

وعلى الرغم من الشائعات السابقة، لا يوجد أي ذكر لمصطلح “Ludicrous”، مما يُثير التساؤل حول ما إذا كان الاسم الرسمي للسيارة سيُصبح “Ludicrous” في النهاية.

تشمل المميزات الجديدة نظام التعليق النشط (مع وضعين: Standard و Sport) والتبديل التلقائي بين الأمام والخلف (كما هو الحال في طرازات تسلا باهظة الثمن مثل موديل إكس) وبعض التغييرات الطفيفة على التصميم مثل شعار “Ludicrous” في قائمة البرنامج.

ذو صلة > تسلا تستعد لإنتاج سيارة كهربائية رخيصة الثمن في منتصف 2025

التصميم الداخلي والخارجي

تشمل التغييرات الداخلية مقاعد رياضية أكثر و لوحة قيادة من ألياف الكربون، بينما يتميز الشكل الخارجي بجزء أمامي مُعاد تصميمه وأكثر عدوانية وجناح خلفي من ألياف الكربون.

لم يتم الإعلان عن أي معلومات حول السعر أو تاريخ التوفر، لكن إذا كانت التقارير الجديدة دقيقة، فإن تسلا موديل 3 Ludicrous ستكون مختلفة تمامًا عن إصدارات موديل 3 Performance التي كانت متاحة قبل التصميم الجديد “Highland”.

مقارنة مع إصدارات Performance السابقة

كان طراز تسلا موديل 3 بيرفورمانس أسرع من طرازات موديل 3 الأخرى، وجاء مع جناح خلفي من ألياف الكربون ومكابح أفضل وبعض التحسينات الطفيفة الأخرى.

ويبدو أن طراز لوديكروس الجديد هو ترقية حقيقية لطراز تسلا موديل 3 العادي و موديل 3 لونج رينج، وإذا كان السعر معقولًا، فمن المُحتمل أن يكون ناجحًا.

المصدر

التدوينة تسريبات تكشف عن إصدار “تسلا موديل 3 Ludicrous” فائق السرعة ظهرت أولاً على عالم التقنية.



source https://www.tech-wd.com/wd/2024/03/25/%d8%aa%d8%b3%d8%b1%d9%8a%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%aa%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%b9%d9%86-%d8%a5%d8%b5%d8%af%d8%a7%d8%b1-%d8%aa%d8%b3%d9%84%d8%a7-%d9%85%d9%88%d8%af%d9%8a%d9%84-3-ludicrous/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق