صور حول العالم: المهاجرون إلى أوروبا، رحلة المجهول! - مجتمع كل العرب

الخميس، 3 سبتمبر 2015

صور حول العالم: المهاجرون إلى أوروبا، رحلة المجهول!

صور حول العالم: المهاجرون إلى أوروبا، رحلة المجهول!
day in photos

هجرة إلى المجهول، طريق الآلاف من المهاجرين إلى المجر وأوروبا + مظاهرات في النيبال للمطالبة بإعلان هندوسية الدولة ضمن صور حول العالم لمختلف الأخبار الساخنة والأحداث في العالم.

طائر الرفراف

02 سبتمبر 2015 – روسيا البيضاء، طائر الرفراف يحمل سمكة بين منقاره بينما يتجهز للانطلاق في قرية جوردوك غرب مينسك.

إنقاذ أنثى قرد

02 سبتمبر 2015 – إندونيسيا، مسؤولون من مؤسسة الحفاظ على البيئة ينقذون أنثى قرد من مزرعة نخيل معزولة في منطقة باتانغ لانجات بمقاطعة سومطرة الشمالية.

أطفال يشاهدون الشمس

02 سبتمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، اثنين من الصبية يتابعون صورا للشمس التقطت منذ 48 ساعة في متحف سميثسونيان الوطني للطيران والفضاء في واشنطن.

رجال الشرطة

02 سبتمبر 2015 – الصين، أفراد من الشرطة يشاركون في حفل أداء اليمين للتجهيز لعرض عسكري بمناسبة مرور الذكرى السبعين لانتهاء الحرب العالمية الثانية في قاعدة عسكرية في بكين.

الرئيس الأمريكي أوباما

02 سبتمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، الرئيس الأمريكي باراك أوباما يدلي بتصريحات للصحفيين خلال رحلته في الحديقة الوطنية في سيوارد، ألاسكا.

قناص

02 سبتمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، قناص يعتلي سقف منزل للبحث عن رجلين متهمين بقتل ضابط شرطة في فوكس ليك، إلينوي.

مهاجر إلى المجر

02 سبتمبر 2015 – صربيا، مهاجر يأمل بالعبور إلى المجر، يمشي على سكة قطار بالقرب من قرية هورجوس في صربيا، نحو الحدود المشتركة مع المجر.

رئيس كوريا الشمالية

02 سبتمبر 2015 – كوريا الشمالية، الرئيس الكوري الشمالي كيم جونج أون يقدم توجيهات ميدانية إلى موظفين في مصنع معالجة الذُرة الذي بني حديثا في بيونغ يانغ.

صور حول العالم

02 سبتمبر 2015 – الصين، أول ظهور لباندا أنثى حديثة الولادة خلال مؤتمر صحفي في تشيميلونج سفاري بارك، مدينة قوانغتشو جنوب الصين.

مظاهرات في نيبال

02 سبتمبر 2015 – النيبال، ضابطة شرطة نيبالية تعتقل متظاهرة هندوسية بعد محاولة المتظاهرين اختراق منطقة مطوقة قرب البرلمان النيبالي مطالبين الحكومة بإعلان هندوسية الدولة.

المصدر

هذا الموضوع صور حول العالم: المهاجرون إلى أوروبا، رحلة المجهول! ظهر على شبكة أبو نواف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق