5 أسباب تجعل Galaxy Note 5 يستحق الشراء - مجتمع كل العرب

الأربعاء، 12 أغسطس 2015

5 أسباب تجعل Galaxy Note 5 يستحق الشراء

5 أسباب تجعل Galaxy Note 5 يستحق الشراء

Galaxy Note 5

مميزات هاتف جالكسي Galaxy Note 5 أصبحت أكثر وضوحا الأن، فمن خلال الكثير من التسريبات التي خرجت قبل الاعلان المقرر للهاتف في فعاليات 13 أغسطس من شركة سامسونجSamsung، لن يكون لدى الشركة الا القليل من المفاجآت التي لم يتم تسريبها بعد، لكن وفقا لهذه التسريبات يمكن أن نقدم لك 5 أسباب تجعل من جالكسي Galaxy Note 5 يستحق الشراء.

[caption id="attachment_144179" align="aligncenter" width="300"]Note4_update_andriod Note4_update_andriod[/caption]

1-الأندوريد Android M

أكدت التسريبات التي خرجت على أن جالكسي Galaxy Note 5 لن يتم اطلاقه بنظام الأندوريد M Android، الا أنه من المؤكد أيضا أنه سيكون من الهواتف الأولى التي ستحصل على ترقية لنظام الأندوريد Android الجديد المقرر اطلاقه في أكتوبر القادم.

فشركة جوجل تتبع استراتيجية سنوية للتحديثات، ووفقا لهذه الاستراتيجية ستحصل شركة سامسونج لهاتف جالكسي Galaxy Note 5 على تحديث نظام الأندوريد M، هذا ومن المقرر أن تطلق شركة جوجل منصة الأندوريد Android Nالقادمة في نهاية العام المقبل 2016.

[caption id="attachment_144180" align="aligncenter" width="300"]Samsung-Galaxy-S6-rear-camera Samsung-Galaxy-S6-rear-camera[/caption]

2-أفضل كاميرة على هواتف الأندوريد

استطاعت شركة سامسونج أن تتخطى تقنية الكاميرة في هاتف الأيفون، عند إصدارها لهاتف جالكسي اس Galaxy S6، ولا شك أن شركة سامسونج ستقدم في هاتف جالكسي Galaxy Note 5 تقنية مميزة أيضا في الكاميرة، رغم أنه لم يتضح الى الأن التقنية الجديدة التي تقدمها شركة سامسونجSamsung في هاتف جالكسي Galaxy Note 5، لكن من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرة مميزة بمواصفات كاستقرار وتثبيت الصورة، مع مجموعة مميزة من الأوضاع المثبتة في برنامج الكاميرة لتصوير الفيديو بقدرات واختيارات أكثر، أيضا من المتوقع أن نشهد مميزات تصنع مستقبل التصوير الذكي في هاتف جالكسي Galaxy Note 5.

[caption id="attachment_144183" align="aligncenter" width="300"]note-5-s6-edge-plus note-5-s6-edge-plus[/caption]

3-التحديثات الأمنية من سامسونج

كانت شركة سامسونج Samsungمن أول الشركات التي أصدرت تصحيحات أمنية بعد المخاوف التي أثيرت مؤخرا من هجمات الهكرز المتوقعة على هواتف الأندوريد، بل أن الشركة تحرص أيضا على أن تقدم التصحيحات الأمنية للموديلات القديمة في الوقت المناسب.

كانت سامسونج أبضا من أول الشركات التي أعلنت عن التصحيح أو التحديث الشهري لحماية أجهزة وهواتف الأندوريد الخاص بها، لذا فهو من الأسباب التي تجعل هاتف جالكسي Galaxy Note 5 من الهواتف الرائدة التي تتمتع بالحماية والاهتمام بالمستهلك من شركة سامسونج.

[caption id="attachment_144181" align="aligncenter" width="300"]Galaxy Note 5 Galaxy Note 5[/caption]

4-مواصفات جالكسي Galaxy Note 5

كل المواصفات التي أكدت عليها التسريبات التي خرجت للهاتف تؤكد تميز هاتف جالكسي Galaxy Note 5، من وحدة المعالجة المركزية Exynos 7420 CPU بنفس المعالج المستخدم في جالكسي اس Galaxy S6 وهاتف جالكسي اس Galaxy S6 Edge.

اختيار هذا لمعالج من سامسونج Samsungهو خطوة ذكية، فمعالج Snapdragon 810 تسبب في العديد من المشاكل هذا العام، لذا فاختيار الشركة للمعالج الذي اثبت كفاءته أفضل من تجربة الجديد في هاتف جالكسي نوت 5، أيضا الهاتف مميز بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، لذلك فالهاتف بمواصفات قوية ويمكن الاعتماد عليه.

[caption id="attachment_144182" align="aligncenter" width="300"]galaxy-note-4-vs-galaxy-note-3 galaxy-note-4-vs-galaxy-note-3[/caption]

5-قلم S المميز لهاتف جالكسي Galaxy Note 5

لم تتوقف سامسونجSamsung عن صقل مميزات القلم S في هواتفها، بل واضافة المزيد من المميزات في كل اصدار، فشركة سامسونج تميزت بهواتف Note بالشاشة كبيرة الحجم، وقدمت لهذه الهواتف قلم بمواصفات رائدة واستجابة سريعة على الشاشة، لذا من المتوقع أن تقدم شركة سامسونج لقلم S في هاتف جالكسي Galaxy Note 5 مميزات وتقنية أفضل كما اعتدنا منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق